اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب»
اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب»

اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب» صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب»، اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب».

صحيفة المختصر ذكر أدهم الشرقاوي، صحفي في جريدة مكة السعودية إنه تأكد من مصادر قوية في الترابط المشترك السعودي، فإن هناك اتفاق شبه نهائي مع نادي القلعة الحمراء المصري للتعاقد مع عماد متعب وضم المصري الثالث بعد وجود عصام الحضري ومصطفى فتحي".

وأضاف في تلميحات إذاعية: "الترابط المشترك يتشاور عن التعاقد مع مهاجم مميز في الفترة المقبلة، وهناك اتفاق شبه نهائي مع القلعة الحمراء وعماد متعب لمزاملة فتحي والحضري في الفترة المقبلة".

وانتقل الشرقاوي للحديث عن محمود عبد المنعم كهربا نجـم الاتحـاد السعودي السعودي: "هذا الموسم مختلف عن الموسم السابق، لا يقدم نفس المستوى المعروف عنه ودخل في مناوشات مع جماهير فريقه المباراة الماضية والتي أعربت عن غضبها من مستوى اللاعب، الذي يصادفه سوء توفيق كبير أمام المصري، وأضاع 3 انفرادات أمام مرمى المنافسين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتفاق شبه نهائي بين القلعة الحمراء والتعاون السعودي بخصوص انتقال «متعب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت