المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة
المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة

المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة، المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة.

صحيفة المختصر أعلن عاصم حماد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي القلعة الحمراء بأن النَّـادِي حقق مكاسب عديدة بالتتويج بلقب بطولة كَـأْس الاتحاد التي أقيمت بدون فعالية اللاعبين الدوليين.

وأشار في تلميحات للموقع الرسمي للنادى اليوم الأحد إلى أن هذه المكاسب يأتي في مقدمتها؛ الحفاظ على المستوى الفني والبدني اللاعبين، إلى جانب التتويج ببطولة رسمية على حساب الزمالك في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأشار حماد أن البطولة كانت فُـرْصَة جيدة للحفاظ على مستوى مجموعة اللاعبين، في ظل تَمَكُّث مسابقة الـدوري؛ نتيجة إقامة معسكر المنتخب الوطني استعدادا لبطولة كَـأْس الأمم الإفريقية في الجابون، لافتا إلى أن الجهاز الفني عمل على استغلال البطولة في منح الفرصة لجميع العناصر بالمشاركة، بالإضافة لعدد من لاعبي فريق الشباب؛ للدخول في أجواء النَّـادِي الأول.

وشدد المدير الفني للفريق على أن هناك تركيزًا شديدًا داخل الجهاز الفني واللاعبين؛ لتجهيز كل العناصر من أجل المنافسة على الغلبة بكل الألقاب التي يشارك بها النَّـادِي في الموسم الحالي، وعلى رأسها بطولة السوبر الإفريقي وبطولة كَـأْس الكؤوس.

من ناحيته أعرب محمد عبدالوارث، كابتن النَّـادِي الأول لكرة اليد بالنادي القلعة الحمراء عن سعادته بفوز النَّـادِي بلقب بطولة كَـأْس الاتحاد التي أقيمت بدون فعالية اللاعبين الدوليين بعد التغلب النَّـادِي على نظيره الزمالك في مباراة النهائي على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأشار إلى أن النَّـادِي يتعامل مع أي مباراة على أنها بطولة في حد ذاتها، من أجل تحقيق الغلبة بكل المباريات، مؤكد أن وجود الزمالك كطرف ثان للمباراة النهائية في بطولة كَـأْس الاتحاد منح اللقب أهمية خاصة للجماهير.

وأثبت عبدالوارث على أن القلعة الحمراء يضع نصب عينيه الغلبة بكل البطولات ومواصلة مسيرة الإنجازات التي حققها النَّـادِي في الموسم السابق وتوج خلالها بلقب الـدوري والثلاثية الإفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المدير الفنى لفريق القلعة الحمراء لكرة اليد: الانتصــار بكأس الاتحاد حقق مكاسب عديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت