تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين
تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين

تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين، تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين.

صحيفة المختصر نفي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة ما تردد عن إبعـاث عرض رسمي لضم المهاجم الجزائري محمد أمين عبيد في فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف عضو المجلس أنهم لا يعلمون شيئا عن اللاعب مع التقدير الكامل لقدراته مؤكدا انه هناك بعض الوكلاء يقومون بتسويق بعض اللاعبين علي حساب نادي الزمالك لرفع سعرهم وتسويقهم مشددا انه اي نجـم سيتم التفاوض معه سيعلن لوسائل الاعلام بشكل طبيعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تيجانا: الزمالك لا يعرف شيئا عن المهاجم الجزائرى محمد أمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت