«الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
«الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

«الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، «الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

صحيفة المختصر أقر مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، إسناد مهمة تمثيل الْفَـرِيق القلعة الحمراء في إحتفـال توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لعام 2017 إلى إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة.

ويقام إحتفـال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاختيار الأفضل في 2017 يوم 4 من كانــون الثـاني الحالي بمدينة أكرا الغانية، والتي يتنافس فيها القلعة الحمراء للحصول على لقب «أفضل نادٍ» في العام المنقضي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الكفراوي» يمثل القلعة الحمراء في إحتفـال جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت