القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر
القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر، القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

.

صحيفة المختصر أظهر أدهم الشرقاوي مدير المركز المُـذِيع لنادي الاهلي الرياضي السعودي ،  عن أن  هناك اتفاقا شبه نهائي بين الْفَـرِيق القلعة الحمراء والتعاون السعودي للتعاقد مع عماد متعب ليكون المصري الثالث في النَّـادِي مع عصام الحضري ومصطفى فتحي.

وأضاف الشرقاوي  في تلميحات إذاعية اليوم أن نادي الترابط المشترك يتشاور التعاقد مع مهاجم مميز في الفترة المقبلة، وهناك اتفاق شبه نهائي مع القلعة الحمراء وعماد متعب لمزاملة فتحي والحضري في الفترة المقبلة.

كان متعب قد اتخذ قرارا بالرحيل عن الأهلى جـراء عدم مشاركته فى المباريات بصفة مستمرة منذ بداية الموسم وعدم اعتماد حسام البدري المدير الفنى عليه وكذلك وجود مشاكل بين الطرفين امتدت لتصريحات متبادلة بينهما رغم نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة .

وعن أحمد فتحي نجم الأهلى ومنتخب مصر، أثبت الشرقاوي أن الاتحـاد السعودي السعودي كان يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن الْفَـرِيق القلعة الحمراء، في كانــون الثـاني من العام السابق، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات. 

يتراجع مسئولو الأهلى موت أحمد فتحي ويبدو محمود الخطيب رئيس الْفَـرِيق فى طريقه لتجديد تعاقد اللاعب أَثْنَاء الأيام المقبلة خاصة بعد تقديمه مستويات مميزة سواء مع النَّـادِي أو الفراعنة الذى سيشارك معه فى كَـأْس العالم بروسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

القلعة الحمراء يحسم وجهة مهاجمه ومصير الجوكر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport