نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط
نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط

نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط، نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط

.

صحيفة المختصر أظهر إسلام أبو سليمة مدافع النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن موعد إجرائه عَمَلِيَّة الرباط الصليبي، بعد تعرضه للإصابة.. حيث أثبت أنه سيخضع لها اليوم، وسيتم تحديدها بصحبة الطبيب.  

أضاف أبوسليمة في تلميحات إذاعية اليوم الإثنين أنه راضٍ بقضاء الله وسيعود أفضل مما كان.. مشددا على أن فترة التألق التى عاشها مع المصري منذ بداية الموسم جهلت هناك بعض المفاوضات من نادي الزمالك، وتحدث معه بعض الوكلاء من الْفَـرِيق الأبيض، ولكن لم يتطرق الأمر إلى الانتقال الرسمي.

كما أشار مدافع المصري إلى أنه يتوقع العودة إلى الملاعب بعد خمسة أشهر، متمنيا أن يعود بنفس مستواه.

وأشار إسلام أبو سليمة أنه لن يسافر مع المصري إلى الإمارات في لقاء السوبر المصرية الذى يجمعه بالأهلى يوم 12 كانــون الثـاني الحالى جـراء الإصابة وهو ما كان يحلم به لكنها الإصابة التى حرمته من هذا الشرف للمـرة الأولي فى تاريخ الْفَـرِيق المصري.

جديـر بالذكـر أن أبوسليمة كان أحد نجوم المصري أَثْنَاء الدور الأول بالدورى وسجل أضخم من جول من ضربات الرأس أَثْنَاء مساندته لزملائه فى الهجوم ونال إشادات كبيرة من حسام حسن المدير الفنى وكان أحد أعمدته الأساسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

نجم المصري: الزمالك فاوضني عبر وسيط

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport