القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي
القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي

القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي، القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي.

صحيفة المختصر أقر مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، قبول اعتذار اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي القلعة الحمراء، عن الاستمرار في منصبه.

وكان مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء قد أجل حسْم ملف المدير التنفيذي الجديد لحين انتهاء فترة التسليم والتسلّم، والتي استمرت أَثْنَاء الفترة الماضية، ورحب اللواء شيرين شمس بالتواجد أَثْنَاء هذه المدة، وأكّد أنه تحت أمر الْفَـرِيق لمدة أسبوع مقبل لتوفير أي متطلبات إدارية للمجلس الحالي والإدارة التنفيذية.

وأكّد عدلي القيعي، المتحدث باسم مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، أن شمس سوف يعمل أَثْنَاء الأسبوع القادم على تسليم المدير التنفيذي الجديد كافة ملفات ومهام العمل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء يقبل اعتذار شيرين شمس عن الاستمرار في منصبه كمديرا للنادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت