عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي  في النمسا 21 يوما
عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما

عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما، عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما.

صحيفة المختصر يرَوَّضَ لاعبو النَّـادِي الكروي الأول بنادي الاهلي الرياضي السعودي ، للكشف الطبي اليوم "السبت"، استعدادًا لتنظيم تطبيـق إعدادي للفريق من أجل الموسم الكروي الجديد "2017-18".

ومن المقرر أن ينضم الظهير الأيسر المصري محمد عبد الشافي، لتدريبات القلعة الحمراء السعودي التي تقام أَثْنَاء يومين، على أن يستهل القلعة الحمراء المرحلة الأولى للبرنامج الإعدادي في مدينة جدة، قبل السفر يوم الجمعة المقبلة إلى النمسا، لخوض معسكر خارجي لمدة 21 يومًا.

وعن تطبيـق الملكي في النمسا، ذكر المشرف العام على فريق الكرة، باسم أبو داوود، أن المعسكر الخارجي سيكون على مرحلتين، الأولى في بلدة فيندرشجارستون لمدة 9 أيام، ثم التوجه إلى ضواحي زالتسبورج في باقي وقت المعسكر.

وخلال تلك الفترة، يخوض عبد الشافي ورفاقه 4 مباريات ودية أمام بيشافزهوفن النمساوي في 18 حزيــران، وأودينيزي الإيطالي في 19 حزيــران، وكونيا اسبور التركي في 23 حزيــران، والعين الإماراتي في 24 من الشهر الحالي.

جدير بالذكر أن القلعة الحمراء ينوي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دُورِي أبطَال آسيا، حيث يستضيف بيرسبوليس مباراة الذهاب في 22 أغسطس، بينما يستضيف القلعة الحمراء لقاء العودة في 12 أيــلول القادم.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبد الشافي يعسكر مع الاهلي الرياضي السعودي في النمسا 21 يوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات