الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب
الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب

الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب، الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب.

صحيفة المختصر أعرب محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء الجديد، عن سعادته الكبيرة بفوز قائمة محمود الخطيب، بأكملها في مقاعد المجلس، أَثْنَاء الانتخابات التي أقيمت مساء الخميس، والتي تم الإعلان عن نتائجها فجر اليوم، قائلًا إن القائمة نجحت بأكملها وحققت نتيجة (12-0).

وتولى محمود الخطيب رئاسة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، أَثْنَاء الفترة بين 2017 و2021، بعد منافسة مع محمود طاهر، في انتخابات العمومية التي تعدى أفراد العمومية المصوتين فيها عن 36 ألف عضو، ونال الخطيب 20956 صوت، مقابل 13182 صوت لطاهر.

وأشار الدماطي، أَثْنَاء تلميحات تليفزيونية، أنه يتشرف بكل صوت نالته قائمة الخطيب في الانتخابات، موجهًا الشكر للعمومية على الحضور الكثيف، ومتعهدًا بتلبية جميع طلبات الأعضاء، مضيفًا "شيء عظيم أن أحصد كل تلك الأصوات في أول تجربة"، علمًا بأن الدماطي حصد 21411 صوت في انتخابات العمومية.

وأضاف "وجودي وسط تلك المجموعة العظيمة شرف لي، وفخور بفوز القائمة بأكملها، ونشكر مجلس محمود طاهر الذي كان له إنجازات إنشائية وخدمية، وبإذن الله سنقوم بتطويرها."

واختتم تصريحاته قائلًا "كان سيصبح هناك خطأ في الدنيا لو خسر الخطيب الانتخابات.. إذا نزل الخطيب الانتخابات، من الصعب أن تقف أمامه."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدماطي: سنطور إنجازات طاهر.. وصعب أن تقف أمام الخطيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات