الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح
الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح

الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح، الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح.

صحيفة المختصر وجه محمود الخطيب، الذي أثبتت المؤشرات النهائية حسمه المنافسة على منصب رئاسة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، الشكر إلى منافسه محمود طاهر الرئيس السابق للنادي، ومجلس إدارته السابق، قائلًا: "أشكر محمود طاهر ومجلس إدارة القلعة الحمراء السابق، جدًا جدًا على كل ما حدث أَثْنَاء الفترة الماضية".

وأثبت الخطيب، فى تلميحات تلفزيونية، إن "القلعة الحمراء لا يوجد به تصفيات حسابات، وكل الأمور تتم عن دراسة، وبناء عليه يتم تحديد الأهداف التي ينوون تنفيذها"، متعهدًا بتنفيذ برنامجه الانتخابي بالكامل الذي طرحه على أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وأضاف بيبو: "نحن نُكمل بعض، وسنبني الآن على ما حدث من المجلس السابق، وهدفنا ترك ما سيكمله المجلس القادم أيضًا"، مشددًا على أنه أنه لا مساس بفريق الكرة أو حسام البدرى المدير الفني، وأن مجلسه يدعم النَّـادِي بقوة للمنافسة على تحقيق كل الألقاب وإسعاد الْجُمْـهُور الحمراء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرسائل الأولى للخطيب: لا تصفية حسابات بالأهلي.. وموقفنا من البدري واضح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري