عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس
عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس

عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس، عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس.

صحيفة المختصر حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى القلعة الحمراء الجديد، على التوجه إلى مقر الْفَـرِيق بالجزيرة للاحتفال وسط أنصاره.

وكان الخطيب قد حسم مقعد الرئيس بفارق كبير عن منافسه الأبرز محمود طاهر فى انتظار الإعلان الرسمي من قبل الجهة المشرفة على الانتخابات.

فى الوقت نفسه تشير المؤشرات إلى أنتصار قائمة الخطيب بالكامل فى الانتخابات التى أجريت أمس الخميس واستمرت حتى الساعة السابعة مساء قبل غلق باب التصويت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاجل..الخطيب يصل للنادي القلعة الحمراء بعد فوزه بمقعد الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت