عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة
عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة

عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة، عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة.

صحيفة المختصر أفصحت مصادر قضائية مشرفة على انتخابات القلعة الحمراء عن أنتصار محمود الخطيب بمنصب رئيس مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء.

وأثبتت الجهات أن الخطيب حصد مقعد الرئيس حيث أن مجموع الأصوات المتبقية أقل من الفارق بين محمود الخطيب ومحمود طاهر.

و تشير المؤشرات إلى حسم الخطيب انتخابات القلعة الحمراء ، وبعد فرز 112 لجنة ، حصد الخطيب 14852 صوت فى حين حصد 10976 صوت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عاجل- مصادر قضائية: الخطيب رئيسًا للأهلي .. والأصوات التي لم يتم فرزها لن تغير النتيجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت