بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء
بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء

بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء، بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر شهدت انتخابات الْفَـرِيق القلعة الحمراء تحول نسبي على مقعد نائب الرئيس.

وتقدم مصطفى مراد فهمي للمـرة الأولي على العامري فاروق بعد فرز أضخم من 112 لجنة.

وشهدت إنتخابات الأهلى اليوم إقبالا غير مسبوق فى تاريخ النادى، حيث توافد الأعضاء على مقر النادى فى صحيفة الوسط منذ نُشُور باب التصويت فى التاسعه صباحا، وإلى الساعات الأخيره من إقتراب الموعد الرسمى لغلق باب التصويت يتزايد العدد بشكل مستمر.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد فرز 112 لجنة.. مراد فهمي يتقدم على العامري فاروق بانتخابات منصب النائب في القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت