"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء
"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء

"معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء، "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء.

صحيفة المختصر .

اشتعلت معركة كلامية على الهواء، بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المنتهية ولايته، والمرشح على المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة، وسيف العماري، أمين صندوق القلعة البيضاء السابق.

ويستعد نادي الزمالك، لانتخابات جديدة يومي 23 و24 من شهر تشريــن الثاني الحالي، لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة البيضاء لمدة 4 اعـوام قادمة.

واتهم سيف العماري، مرتضى منصور، باختلاس أموال الزمالك، وتعمد استبعاد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس القلعة البيضاء، بهدف توريث الْفَـرِيق لابنه أحمد.

ورد مرتضى، بقوة على اتهامات سيف العماري، بأنه شخص كذاب ويختلق الأمور، مشددًا على أنه لن يسمح لأحد بأن يتحدث عن ابنه، وأنه كثيرًا ما تجاوز عن أخطاء نجل سيف العماري.

وأجاب سيف العماري، بأن كل ما ذكره حقيقة، ومرتضى يتحدث في "مهاترات"، وإذا لم يعجب ذلك رئيس نادي الزمالك المنتهية ولايته، فعليه أن يرفع قضية ضده في النيابة العامة. 

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "معركة كلامية" بين مرتضى وسيف العماري على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات