هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب
هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب

هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب، هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب.

صحيفة المختصر .

أظهر هاني العتال، المرشح على مقعد نائب رئيس نادي الزمالك، على قائمة أحمد سليمان، في الانتخابات المقبلة، والذي صدر قرار من لجنة التسوية، باستبعاده من المنافسة، بتهمة تزوير عضوية أقاربه، عن رأيه في الحكم.

ويستعد نادي الزمالك، لانتخابات جديدة يومي 23 و24 من شهر تشريــن الثاني الحالي، لاختيار مجلس إدارة يقود القلعة البيضاء لمدة 4 اعـوام قادمة.

وذكر العتال في تلميحات تلفزيونية، إنه يحترم أي حكم قضائي، على الرغم من أنه لا يجد أي مبرر لذلك، خاصة أن والده يعمل بشكل حر، وغير مطالب بتقديم أوراق تثبت جهة العمل.

وشدد المرشح "المستبعد"، على أن قائمة أحمد سليمان، سوف تخوض انتخابات نادي الزمالك، على الرغم من إعلانها الانسحاب بعد قرار لجنة التسوية، قائلًا: "على مسئوليتي، القائمة سوف تخوض المنافسة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هاني العتال "المستبعد"يؤكد أن قائمة سليمان ستخوض انتخابات الزمالك رغم الانسحاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات