مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك
مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك

مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك، مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك.

صحيفة المختصر .

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تَرَاجُعٌ أحمد سليمان منافسه على منصب الرئيس، من إجتياز الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.

وكان أحمد سليمان قد أعلن أنه سينسحب من إجتياز الانتخابات، حال استبعاد أي مرشح من أعضاء قائمته من إجتياز انتخابات القلعة البيضاء.

وذكر مرتضى في تلميحات تليفزيونية: "أرجو من أحمد سليمان، عدم الانسحاب من الانتخابات، حتى ترى بنفسك رأي الجمعية العمومية".

وأضاف: "في الجمعية العمومية المقبلة، سأهدي سليمان وقائمته 10 ألف صوت من الذين سيصوتون لي، وبالرغم من ذلك سأفوز".

وأشار: "في الجمعية العمومية المقبلة، اتوقع زِيارَة 50 ألف للتصويت على انتصاري برئاسة الزمالك".

وأتم: "قرار مركز التسوية والتحكيم، لا رجعة فيه، خاصة أنه من مجموعة قضاة، ولا يمكن التعقيب على أحكام القضاء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور يتراجع تَرَاجُعٌ أحمد سليمان من انتخابات الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات