الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي
الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي

الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي، الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي

.

صحيفة المختصر يخوض النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، مساء اليوم الأحد، مواجهة نارية امام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس، في إياب الدور النهائي من بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا، حيث يحتاج النَّـادِي الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل باكثر من جول، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز الأسباب التي تجعل جول مبكر للفريق الأحمر في مباراة اليوم بمثابة الحلم لحسام البدري المدير الفني للأهلي، حيث سيتسبب الهدف المبكر في إزالة كل الضغوط من على لاعبي القلعة الحمراء خاصة أن الغلبة بهدف يضمن تتويج النَّـادِي، ليتسبب في توتر وانتقال الضغوط للاعبي الوداد الذين سيكونوا مضطرين للتسجيل في المباراة، من أجل التعادل مع النَّـادِي الأهلاوي.

الهدف المبكر إذا ما نجح الاهلي في إحرازه أَثْنَاء مباراة اليوم، سيتسبب في امتصاص حماس جماهير الوداد الشرسة، حيث سيتسبب الهدف في صدمة للجماهير المغربية سيستفيد منها الاهلي بلا شك، بجانب ضغط الْجُمْـهُور على لاعبي الوداد كلما مرت الدقائق وفريقهم متأخر.

أحد الأسباب التي تجعل وضع جول مبكر هو مفتاح التتويج باللقب، هو أن النَّـادِي المغربي سيصبح مجبرا على الهجوم لتعويض الهدف، وهو ما يريده البدري ولاعبيه لاستغلال المساحات في دفاع النَّـادِي المغربي، وهنا سيتفوق الأحمر بسرعات وليد أزارو ومؤمن زكريا على مدافعي الوداد من أجل مضاعفة النتيجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الهدف المبكر مفتاح الاهلي للتتويج باللقب الأفريقي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport