نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما
نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما

نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما، نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما.

صحيفة المختصر .

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي، لقب دُورِي أبطَال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد انتصاره على القلعة الحمراء المصري بهدف نظيف، في إياب الدور النهائي، الذي إقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يعد هذا اللقب الثاني لبطل المغرب، على مستوى دُورِي أبطَال إفريقيا، بعد أن صحيفة الوسط له تحقيق البطولة سـنة 1992 على حساب الهلال السوداني.

ويرفع الوداد بهذا اللقب، رصيد الأندية المغربية، في مسابقة دُورِي أبطَال إفريقيا لـ 6 بطولات، ثلاثة منها للرجاء البيضاوي، ولقب للجيش الملكي، ولقبين للأبيض والأحمر.

وكان الوداد قريب من حصد اللقب الإفريقي، في سـنة 2011، أمام الترجي التونسي، ولكنه خسره على ملعب رادس بهدف دون مقابل بعد التعادل السلبي في الذهاب بالدار البيضاء.

ويستعرض "صحيفة الوسط"، فيما يلي رصيد بطولات الأندية المصرية في دُورِي أبطَال إفريقيا: 

*الجيش الملكي: حقق اللقب الأول للأندية المغربية، سـنة 1985 على حساب بيليما الكونغولي بمجموع المباراتين (6-3).

*الرجاء البيضاوي: حقق اللقب في ثلاثة مناسبات، أعوام 1989 على حساب مولودية وهران الجزائري بركلات الترجيح، 1997 أمام جولد فيلدز الغاني بركلات الترجيح، 1999 على حساب الترجي التونسي بركلات الترجيح.

*الوداد البيضاوي: حقق اللقب سـنة 1992 على حساب الهلال السوداني بمجموع المباراتين (2-0)، 2017 على القلعة الحمراء المصري بمجموع المباراتين (2-1).

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| الوداد يزيد حصة المغرب لـ 6 ألقاب بعد غياب 18 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات