نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات
نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات

نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات، نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات.

صحيفة المختصر .

أثبت محمد خليل، قنصل مصر في المغرب، أن التشريفات الملكية تتولى تنظيم الضيوف في المقصورة الملكية، والتي سيتواجد خلالها في الصف الأول، كل من سفير مصر بالمغرب، ورئيسي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والإفريقي "كاف"، وممثل دولة المغرب.

ويحل القلعة الحمراء ضيفًا على الوداد البيضاوي المغربي في العاشرة مساءً، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية، في إياب الدور النهائي من دوري الأبطال.

وأشار، أَثْنَاء تلميحات إذاعية، أن الصف الثالث سيتواجد فيه الشخصيات العامة من كلا الناديين والدولة، وقد يتواجد فيها محمود الخطيب، المرشح لرئاسة القلعة الحمراء، حيث أن المشرف على تلك المقصورة هم الحرس الملكي والتشريفات الملكية.

وأضاف خليل أن هناك طريقة لتأمين عودة مشجعي القلعة الحمراء، بعد نهاية المباراة، قائلًا "جمهور الْفَـرِيق سيظل في ستاد محمد الخامس، حتى خروج جماهير الوداد من الملعب، وهناك قوات أمن خاصة سوف تؤمن المشجعين حتى الوصول إلى المطار قبل العودة إلى القاهرة."

وعن كواليس ما قبل النهائي، ذكر القنصل المصري إن القلعة الحمراء لم يقدم شكوى رسمية جـراء تواجد بعض الْجُمْـهُور أمام فندق إقامة النَّـادِي، بالطبل والمزمار للتشويش على تركيز اللاعبين، مضيفًا "اللاعبون في حالة تركيز تام، ولقد كنت مع النَّـادِي حتى العاشرة مساء أمس، لم يفاتحني أي مسئول بالأهلي عن شكوى تجاه تلك الأفعال، ولكن أي مشجع سيقوم بأعمال شغب، سيقف له الأمن المغربي بالمرصاد."

وكان القلعة الحمراء قد تعادل مع الوداد في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بنتيجة (1-1)، ليحتاج القلعة الحمراء للفوز أو التعادل بأكثر من هدفين، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| قنصل مصر يرد على "شكوى القلعة الحمراء ضد الوداد".. ومكان الخطيب في المدرجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات