نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء
نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء

نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء، نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر .

أظهرت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع للوداد البيضاوي المغربي، في مباراته أمام القلعة الحمراء، في العاشرة مساء اليوم "السبت"، بتوقيت القاهرة.

ويحل القلعة الحمراء ضيفًا على الوداد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا، في إياب الدور النهائي لبطولة دُورِي أبطَال إفريقيا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن تَصْحِيح الوداد الأقرب للمباراة، جاء كالآتي..

حراسة المرمى: زهير لعروبي

خط الدفاع: بدر كدارين، وأمين عطوشي، ويوسف رابح، وعبد اللطيف نوصير

خط الوسط المدافع: صلاح الدين السعيدي، وإبراهيم النقاش

خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي، ووليد الكرتي، وإسماعيل الحداد

خط الهجوم: داهو

وكان القلعة الحمراء قد تعادل مع الوداد (1-1)، في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليحتاج القلعة الحمراء للفوز أو التعادل بأكثر من جول، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| التشكيل المتوقع للوداد.. عموته يستقر على بديل "أوناجم" أمام القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات