نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست"
نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست"

نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست" صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست"، نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست".

صحيفة المختصر .

يقترب المهاجم التونسي طه ياسين الخنيسي، مهاجم الترجي، من انتزاع لقب هداف بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا "موسم 2017"، حيث سجل 7 رؤية في 9 مباريات.

ويسدل الستار اليوم "السبت"، على النسخة الحالية من دوري الأبطال، حيث يحل القلعة الحمراء ضيفًا على الوداد البيضاوي المغربي في العاشرة مساءً، على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية، في إياب النهائي الإفريقي.

ويتربع الخنيسي في صدارة هدافي دوري الأبطال، رغم خروج الترجي من ربع نهائي البطولة، بعد الخسارة من القلعة الحمراء بنتيجة (3-4)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما سجل 7 رؤية، في حين يأتي مهاجم الوداد أشرف بنشرقي في المركز الثاني بـ5 رؤية من 11 مباراة.

وجاء ترتيب هدافي دوري الأبطال، قبل إياب النهائي، كالآتي..

1) طه ياسين الخنيسي "الترجي": 7 رؤية في 9 مباريات.

2) أشرف بنشرقي "الوداد": 5 رؤية في 11 مباراة.

3) عثمان درفالو "اتحاد العاصمة": 5 رؤية في 11 مباراة.

4) وليد أزارو "القلعة الحمراء": 4 رؤية في 5 مباريات.

5) إيتيكياما "فيتا كلوب": 4 رؤية في 6 مباريات.

6) بكري المدينة "المريخ": 4 رؤية في 6 مباريات.

7) دييجو أكوستا "النجم الساحلي": 4 رؤية في 9 مباريات.

8) عباس آميدو "كابس يونايتد": 4 رؤية في 8 مباريات.

9) صلاح الدين سعيدي "سانت جورج": 4 رؤية في 7 مباريات.

10) مؤمن زكريا "القلعة الحمراء": 3 رؤية في 11 مباراة.

وعن لقب "مستر أسيست" لأفضل صانع رؤية، فإن نزار حامد، نجـم الهلال، يعد الأقرب لنيل اللقب، بعدما صنع 5 رؤية في 7 مباريات، بينما يأتي مؤمن زكريا في المركز الثالث بـ4 رؤية في 11 مباراة.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| نجم الترجي يقترب من لقب "الهداف".. ومؤمن يصارع على "مستر أسيست"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات