نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي
نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي

نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي، نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي.

صحيفة المختصر .

يرصد "صحيفة الوسط" أَثْنَاء التقرير التالي أبرز تعليقات نجوم الكرة المصرية والعربية على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد انتهاء نهائ� دُورِي أبطَال إفريقيا بين القلعة الحمراء والوداد، بفوز الأخير بهدف دون رد، وحصوله على اللقب الثاني في تاريخه.

البداية كانت مع نجم القلعة الحمراء السابق محمد أبوتريكة والذي كتب عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الإجتماعي "تويتر": "شكرًا رجال الأهلى، قدمتم كل ما لديكم، ومبروك للنادى الوداد المغربى، البطل عربى، مبروك للكرة العربية".

وكتب المُـذِيع الشهير حسن المستكاوي أيضًا بعد اللقاء:"الاهلي_الوداد هارد لك كان صعب الاهلي يُقصي فريق من ١٣ لاعبا . فاولات مش فاولات ووقت إضافي مش إضافي ... هارد لك فعلا".

وكتب المُـذِيع أحمد شوبير :"الْكَـأْس الوداد ... و التحية للأهلي".

وفي السياق ذاته، كتب الممثل نبيل الحلفاوي :"كنت أود تهنئة الوداد بالبطولة لكن التهنئة لا تستقيم مع أنتصار لوثه تحكيم فاسد، بن شرقي نجـم ممتع رفيع المستوى".

وكتب صحيفة الاتحاد الدولي "فيفا":" الوداد البيضاوي بطل دُورِي أبطَال أفريقيا 2017، فاز (1-0) على القلعة الحمراء وأثبت جدارته باللقب الثاني في تاريخه، ألف مبروك للوداد!".

وعلق حفيظ دراجي المعلق الجزائري الشهير بعد اللقاء وذكر:"هنيئا للوداد وجمهوره التتويج المستحق باللقب القاري، ومبروك للأهلي على أداءه البطولي في نهائي دوري الأبطال الذي كان قمة فعلا".

وكتب عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء المعار لفريق بيدفيست الجنوب إفريقي:"شكرآ رجال الاهلي علي ماقدمتم سنظل عملاقه القاره والتاريخ يشهد علي ذلك".

وذكر المعلق فهد العتيبي بعد انتهاء اللقاء:"شكراً للنادي القلعة الحمراء المصري على ماقدمه ف البطولة كان لديهم الإيمان بقدرتهم ع الغلبة حتى آخر ثانيه لكن الكرة أدارت ظهرها ولم يكن يوم القلعة الحمراء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| آراء المشاهير عقب هزيمة القلعة الحمراء أمام الوداد المغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات