نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء
نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء

نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء، نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر .

خسر الْفَـرِيق القلعة الحمراء لقب دُورِي أبطَال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي، الذي حقق البطولة الثانية له، بعد الغلبة اليوم على ملعب محمد الخامس بهدف نظيف على الضيف المصري.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يفقد فيها أي نادي مصر لقب أمام منافس مغربي، خاصة أن الفرق المصرية حققت 5 ألقاب على حساب نظيرتها المغربية.

ومثل هذا النهائي كذلك، رقم سلبي يحدث للمرة الأولى للأندية المصرية، في دُورِي أبطَال إفريقيا، عبر التاريخ، حيث أنها المرة الوحيدة التي يفشل فيها فريقين من مصر في تحقيق اللقب لموسمين على التوالي، بعد الوصول للدور النهائي.

وخسر الزمالك اللقب في الموسم السابق، بالدور النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي (3-1)، بينما فقد القلعة الحمراء اللقب هذا الموسم أمام الوداد البيضاوي المغربي بمجموعة المباراتين (2-1).

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| رقمان سلبيان للأندية المصرية في إفريقيا بعد خسارة القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات