نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض"
نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض"

نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض" صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض"، نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض".

صحيفة المختصر .

ذكر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد المغربي الجامبي بكاري جاساما، "قابض"، والدليل مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كَـأْس الكونفدرالية سـنة 2015.

وتعرض الْفَـرِيق الأهلى للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد، ليخسر للمرة الثالثة في تاريخه بنهائي الأميرة الإفريقية، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف رئيس الزمالك أَثْنَاء تلميحات تليفزيونية، أن الْفَـرِيق القلعة الحمراء خسر لقب البطولة من لقاء الذهاب، حيث كان يجب عليه أن يسدد أضخم من هدفين لحسم البطولة.

وأشار إلى أن التحكيم الإفريقي هو الأسوء في المنظومة، وأن الحل الوحيد معهم أن يتم "قتل" جميع الحكام الأفارقه.

وأشاد رئيس الزمالك، بأداء لاعبي القلعة الحمراء أَثْنَاء اللقاء، مؤكدًا أنهم كانو رجال أَثْنَاء اللقاء، ولم يخسروا إلا بصعوبة.

واختتم مرتضي تصريحاته بتوجيه اللوم على هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جـراء عدم دفاعه عن الأندية المصرية في الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى عدم حضوره المباراة النهائية.

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ليخسر القلعة الحمراء اللقب التاسع في تاريخه، ويتوج الوداد باللقب الثاني له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهائي الأبطال| مرتضى: حكم مباراة القلعة الحمراء والوداد "قابض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات