“البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة
“البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة

“البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة، “البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة.

صحيفة المختصر ينسق البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني القادم للهلال، اليوم السبت، مباراة فريق الكرة الاول امام ضيفه هلال التبلدي، من على المقصورة الرئيسية لملعب “الجوهرة الزرقاء”، و يحلّ المدرب البرازيلي الشاب، نهار اليوم في العاصمة الخرطوم، رفقة وكيله البرتغالي الجنسية البرازيلي الاصل كارلوس دي سوزا؛ برغبة مشتركة من ادارة نادي الهلال والبرازيلي فارياس، بعد تأمين الطرفين على اتاحة السانحة امام المدرب الشاب، للتوقف عن قرب على المشروع الفني لنادي الهلال، قبل امضاء التعاقد الرسمي، الذي ينتظر ان يتسلم بموجبه سيرجيو فارياس، مهام المدير الفني للموسم التنافسي الجديد 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “البرازيلي فارياس” ينسق الهلال والتبلدي من المقصورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية