التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي
التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي

التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي صحيفة المختصر نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي، التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي.

صحيفة المختصر خيم التعادل السلبي (0/0) على مباراة المريخ كوستي والهلال كادقلي التي جرت عصر امس في الـدوري الممتاز على ملعب الرهيب، وقدم الفريقان مستوى دون الوسط وغلب على المواجهة الطابع التكيتكي، وبهذه النتيجة وصل المريخ كوستي الي النقطة رقم 26 في المركز الخامس عشر وبلغ الهلال كادقلي النقطة 44 في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التعادل السلبي يسيطر على لقاء مريخ كوستي وهلال كادقلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية