مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم
مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم

مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم، مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم.

صحيفة المختصر كتب - عبد الرحمن مصطفى:

يعقد إيهاب لهيطة، مدير منتخب الوطني، جلسة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب، اليوم الخميس، لمناقشة تطبيـق الاستعداد للمشاركة في بطولة كَـأْس العالم بروسيا 2018.

ومن المقرر أن يتشاور لهيطة الترتيبات الخاصة بالمنتخب الوطني، وبرنامج الاستعداد لمباراة غانا، في تشريــن الثاني القادم، ضمن ختام التصفيات، بالإضافة للبرنامج الخاص بالمشاركة في كَـأْس العالم، والذي سيشمل مباريات ودية ومعسكرات طويلة.

كان المنتخب الوطني تأهل لكأس العالم بروسيا، المقرر إقامته الصيف القادم، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة الوصافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدير المنتخب يناقش مع كوبر الاستعداد لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري