دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار"
دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار"

دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار" صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار"، دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار".

صحيفة المختصر .

ينوي الْفَـرِيق القلعة الحمراء، إلى مباراة نارية في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الأحد، أمام النجم الساحلي التونسي، على ملعب سوسة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا.

وكان القلعة الحمراء، قد حجز مقعده في المربع الذهبي من البطولة الإفريقية، بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي، بينما تأهل النجم الساحلي إلى النصف نهائي، على حسام أهلي طرابلس الليبي.

وسبق أن صعد الْفَـرِيق القلعة الحمراء، إلى الدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، في 13 مرة سابقة، بينما خاض النجم الساحلي هذا الدور، 3 مرات فقط.

ويرصد "صحيفة الوسط"، تاريخ الْفَـرِيق القلعة الحمراء ونادي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي من بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا، والذي ينحاز إلى القلعة الحمراء...

- القلعة الحمراء

نجح الْفَـرِيق القلعة الحمراء، في تخطي دور النصف نهائي من بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا، في 10 مرات من أصل الـ13 مرة الذي خاض فيها هذا الدور، بينما فشل في 3 مرات.

وشهد أول صعود للقلعة الحمراء إلى الدور نصف النهائي، انسحابه، بعد واقعة اغتيال الرئيس المفقود محمد أنور السادات.

وقد كانت المرتان السابقتان اللذين فشل فيهما القلعة الحمراء للصعود إلى النهائي، عامي 1988 و2010، أمام كل من الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

- النجم

وفي الثلاث نسخ الذي خاض فيهم دور النصف نهائي من بطولة دُورِي أبطَال إفريقيا، نجح النجم الساحلي في التأهل للمشهد الختامي.

وخاض النجم، أول مباراة في دور نصف النهائي، سـنة 2004 أمام جان دارك السنغالي، حيث نجح في تخطيه نحو المشهد الختامي للبطولة.

وفي المرتين التاليتين، الذي خاض فيهما النجم الساحلي، دور النصف نهائي، كانتا أمام الرجاء المغربي والهلال السوداني، عامي 2005 و2007.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوري الأبطال| التاريخ ينحاز للأهلي في نصف النهائي.. والنجم لا يعرف "الانكسار"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات