يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك
يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك

يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك، يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك.

صحيفة المختصر .

أثبت طارق يحيى، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن نتيجة التعادل أمام إنبي، أمر لا يثير أي قلق بالجهاز الفني للفريق، تَخْت اشراف المونتينجري نيبوشا.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع إنبي، على ملعب بتروسبورت، في لقاء الأسبوع الرابع من مسابقة الـدوري الممتاز.

وأشار، أَثْنَاء تلميحات للموقع الرسمي بنادي الزمالك، أن التعادل أمر وارد، خاصة أن المباراة كانت أمام فريق يعتمد على اللعب في منطقة الدفاع طوال الـ90 دقيقة، مطالبًا الْجُمْـهُور البيضاء بالنظر إلى القادم وعدم التوقف عند تلك المباراة.

وشدد يحيى على ثقة نيبوشا في إمكانيات وقدرات اللاعبين، مضيفًا أنه، منذ توليه المسئولية، يتعامل مع الجميع بسياسة وإسلوب واحد، لحثهم علي بذل مجهود مضاعف فى التدريبات والمباريات. 

وفي سياق متصل، أشار المدرب العام للزمالك، إلى أن فترة تَمَكُّث الـدوري، تعد فُـرْصَة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء والسلبيات التي ظه�ت على النَّـادِي، أَثْنَاء الجولات الأربع الماضية بالدوري، فضلًا عن تجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة والعائدين من الإصابة، أمثال أيمن حفني ومحمد إبراهيم،  للاعتماد عليهم أَثْنَاء الأسابيع المقبلة، خاصة وأن مشوار البطولة طويل.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، يحيى: التعادل مع إنبي لا يقلق نيبوشا.. وفترة التوقف مفيدة للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات