وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط
وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط

وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط، وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط.

صحيفة المختصر تنظم الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، غدا الأربعاء، اليوم المصري الإندونيسي بمشاركة مجموع من الطلاب الإندونيسيين الدراسين بمصر والشباب المصريين، بمركز شباب صحيفة الوسط، وبالتنسيق مع السفارة الإندونيسية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يحضر الفعاليات، سفير إندونيسيا بالقاهرة، وعدد من سفراء الدول الآسيوية لدى مصر.. وتتضمن الاحتفالية مباراة لتنس الطاولة ومباراة لكرة القدم وعدد من الأنشطة الفنية التي تعبر عن الفنون الشعبية لكلا البلدين الشقيقين.

ومن جهتها، أثبتت أمل جمال وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، أن احتفال وزارة الشباب والرياضة باليوم المصري الإندونيسي، يأتي بمناسبة مرور 70 عاما على العلاقات الدبلوماسية المصرية الإندونيسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزارة الشباب تنظم غدًا اليوم المصري الإندونيسي بمركز شباب صحيفة الوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت