الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز
الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز

الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز، الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز.

صحيفة المختصر  فجر نجـم كرة المـضرب الأرجنتين ليوناردو مير مفاجأة كبيرة في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي وأطاح بالفرنسي ريشار جاسكيه من الدور الأول للبطولة.

وقد كانت المباراة توقفت مساء أمس الثلاثاء جـراء الأمطار عندما كانت النتيجة هي التعادل بين اللاعبين حيث فاز جاسكيه 6 / 3 في المجموعة الأولى من لمباراة ورد ماير بفوز ثمين 6 / 2 في المجموعة الثانية من المباراة قبل أن يستأنف اللاعبان المباراة اليوم ليفوز ماير 6 / 4 و6 / 2 في المجموعتين الثالثة والرابعة.
واستغرق ماير المصنف 59 علي المستوي العالمي ثلاث ساعات للتغلب على منافسه الفرنسي جاسكيه المصنف 26 للبطولة.
واستأنف ماير المباراة اليوم بثقة أكبر مما كان عليها أمس مع بداية المباراة ليستغل هذه الثقة ويتأهل إلى الدور الثاني.
ويلتقي ماير في الدور الثاني مع الياباني يوشي سوجيتا الذي أطاح بالفرنسي الآخر جيوفري بلانسي وتغلب عليه 6 / 2 و6 / 2 و6 / صفر في مباراة أخرى استكملت اليوم.
وفي مباراة أخرى استكملت اليوم ، تأهل النمساوي دومينيك ثيم إلى الدور الثاني بتغلبه على الأسترالي أليكس دي مينار 6 / 4 و6 / 1 و6 / .1
وقد كانت المباراة توقفت مساء أمس الثلاثاء جـراء الأمطار عندما كان ثيم متقدما 6 / 4 و6 / 1 و1 / صفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأرجنتيني ماير يفجر المفاجأة ويطيح بالفرنسي جاسكيه من فلاشينج ميدوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت