صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري»
صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري»

صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري» صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري»، صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري».

صحيفة المختصر مازال تقدم المنتخب الأوغندي على الفراعنة مستمر في الجولة الثانية من مواجهة الجولة الثالثة بتصفيات المونديال «روسيا 2018».

ودفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني بصالح جمعة نجـم القلعة الحمراء، بدلًا من طارق حامد نجـم الزمالك.

ليصبح تَصْحِيح المنتخب الوطني في الجولة الثانية على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي

خط الوسط: صالح جمعة ومحمد النني وعبدالله السعيد

خط الهجوم: محمد صلاح ورمضان صبحي وعمرو جمال

وتقدم المنتخب الأوغندي على نظيره المصري بهدف أول في بداية الجولة الثانية، حيث أحرز جول المنتخب الأوغندي إيمانويل «أوكوا» في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيلسون مانديلا، على أن يقام لقاء الإياب في الخامس من أيــلول.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما تأتي أوغندا ثانيا ب4 نقاط، فيما غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صالح جمعة بدلًا من طارق حامد.. وأوغندا تحرز تقدماً على «المنتخب المصري»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت