جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز
جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز

جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز، جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز.

صحيفة المختصر علق الخبير التحكيمي جمال الشريف على أداء الحكم الموريتاني علي لمغيفري الذي أدار لقاء مصر وأوغندا، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، والذي خسرها المنتخب المصري بهدف دون رد.

وأشاد «الشريف» بأداء «لمغيفري» الذي وصفه بأنه أضخم من رائع.

وعن جول محمود «كهربا» الذي احتسبه حكم اللقاء تسلل، أثبت «الشريف» أن أرتفع عبدالله السعيد كان خطأ وذلك لأن هناك نجـم أخر في وضعية أفضل منه، مؤكدًا أن الكرة إذا لمست عبدالله السعيد فهذا تسلل، وإن لم تكن لمسته فهذا جول، وأنه لا يستطيع التحقق من ذلم من أَثْنَاء الصورة، والقرار النهائي والصحيح لحكم اللقاء.

وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الغلبة إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز جول اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق فَـوْز تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الغلبة الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ سـنة 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي جرت بالجابون مطلع العام الحالي.

وبتلك النتجية، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جمال الشريف: حكم مباراة أوغندا ومصر أضخم من ممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت