طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي
طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي

طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي، طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي.

صحيفة المختصر أثبت طارق يحيي المدرب العام للزمالك أن معسكر الإعداد الذي اقيم بالتجمع الخامس قد حقق الهدف منه سواء فى المرحلة الأولى أو الثانية، خاصة المباريات الودية التى خاضها النَّـادِي، والتي كان الهدف منها تحقيق الانسجام والتفاهم بين جميع اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة .

و أشار يحيي إلي أن لقاء النصر السعودى كان مفيدًا جدًا حيث تم الإطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة مثل احمد رفعت وأوباما بالإضافة لإشراك بعض العناصر للمـرة الأولي مثل محمد أشرف روقه.

و أعرب المدير الفني للزمالك عن تفاؤله بالموسم الجديد وبقدرة النَّـادِي علي المنافسة وعلى جميع البطولات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق يحيي يتحدث عن مكاسب الزمالك أَثْنَاء معسكر النَّـادِي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت