صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو
صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو

صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو، صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو.

صحيفة المختصر أثبتت صحيفة صن الإنجليزية أن ناديي برشلونة وليفربول سيعلنان اليوم انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى الْفَـرِيق الإسباني اليوم.

ويغلق مساء اليوم سوق الانتقالات الصيفية في اوروبا عند منتصف الليل.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية فإن برشلونة سيعلن في حدود العاشرة بتوقيت إسبانيا التعاقد مع كوتينيو، 25 سـنةًا، مقابل 150 مليون يورو.

ورفض فريق ليفربول مرارًا وتكرارًا التخلي عن لاعبه البرازيلي الذي غاب مع النَّـادِي بحجة الإصابة لكنه متواجد في معسكر منتخب البرازيل حاليًا.

وأظهرت صن عن قبول ليفربول لعرض برشلونة الرابع لضم كوتينيو مقابل 150 مليون يورو وهو اللاعب الذي تعاقد معه ليفربول مقابل 9 ملايين يورو من إنتر ميلانو الإيطالي سـنة 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صن: برشلونة يُعلن مساء اليوم ضم كوتينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت