مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال
مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال

مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال، مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال.

صحيفة المختصر شدد يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، على أنه لا يمكن لأحد من لاعبي فريقه ضمان مكان له في في نهائيات كَـأْس العالم بروسيا العام القادم. وأعلن لوف ،أَثْنَاء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل لقاء المنتخب الألماني(الملقب بالماكينات) مع مضيفه منتخب التشيك غدا الجمعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال "لا يمتلك أي نجـم تصريحا مجانيا بالمشاركة في المونديال العام القادم". واستعان لوف بـ17 لاعبا ممن شاركوا في أنتصار منتخب ألمانيا ببطولة كَـأْس القارات ،التي أقيمت بروسيا في الصيف الحالي للمشاركة في لقائي النَّـادِي أمام منتخبي التشيك غدا والنرويج يوم الاثنين القادم، بالمجموعة الثالثة لتصفيات المونديال، في ظل سعيه لإيجاد مزيج بين عناصر منتخب الماكينات التي توجت بكأس العالم قبل ثلاثة أعوام بالبرازيل، والعناصر الشابة. أشار المدرب الألماني "كنا نريد إحكام قبضتنا على صدارة المجموعة والتقدم خطوة أخرى، والدفع ببعض الوافدين الجدد - لقد حققنا تلك الأهداف". أضاف لوف "لقد اعتمدنا على لاعبين مختلفين في كَـأْس القارات، لذلك فإننا حاليا بحاجة لاستعادة إيقاعنا". أظهر لوف عن أنه سوف يدفع بمارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الأسباني لحراسة عرين منتخب ألمانيا، في ظل غياب مانويل نوير قائد النَّـادِي الذي يحاول استعادة جاهزيته البدنية بعد ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة جـراء إصابته بكسر في القدم. ومن المرجح أن يستعين لوف أيضا بكل من توني كروس وتوماس مولر وماتس هوميلس وجوشوا كيميتش وجوناس هيكتور ومسعود أوزيل. ورغم عدم تأكيد لوف، فإنه من المتوقع أن يشارك أنتونيو روديجير وسيباستيان رودي، وجوليان دراكسلر، قائد النَّـادِي في كَـأْس القارات، أمام التشيك. ويتربع المنتخب الألماني على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعد فوزه في جميع مبارياته الست التي خاضها في المجموعة حتى الآن.

وحذر لوف من التهاون أمام منتخب التشيك، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق أربع نقاط خلف منتخب أيرلندا الشمالية، صاحب المركز الثاني.

أظهر لوف "إن المنتخب التشيكي بحاجة لحصد نقاط مباراتيه في شهر سبتمــبر/أيــلول، وإلا فلن يكون لديهم فُـرْصَة للتأهل إلى كَـأْس العالم".

وأراح لوف العديد من اللاعبين، الذين توجوا بكأس العالم في مونديال 2014، أَثْنَاء فعالية المنتخب الألماني في كَـأْس القارات، لكن بعضا منهم أصبحوا قادرين على العودة مثل هوميلس.

وذكر مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني "إنني سعيد للعودة إلى النَّـادِي مرة أخرى. نحن نمتلك فريقا قويا بالفعل".

أشار هوميلس "نريد القيام بواجبنا والفوز بمباراتي التشيك والنرويج، التأهل للمونديال مازال بعيدا".

واتفق هوميلس في الرأي مع لوف، أنه لا يوجد مكان محجوز لأي نجـم في كَـأْس العالم.

واختتم هوميلس حديثه قائلا "أعتقد أننا بحاجة لكي تثبت قدراتنا، ينبغي على كل نجـم بذل أكبر الجهد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب برلين: لا يمتلك أي نجـم تصريح مجاني بالمشاركة في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت