الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام
الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام

الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام، الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام.

صحيفة المختصر أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم ،اليوم الخميس، تجديد عقد اللاعب سعد خيري، لمدة خمسة أعوام مقبلة.

ونشر الحساب الألكتروني الرسمي لنادي الاتفاق، عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، كتب فيها "إدارة الاتفاق تجدد عقد الظهير الأيمن سعد خيري لخمس اعـوام".

وشارك خيري مع الاتفاق في مباراتيه بالدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم كلاعب أساسي، بإجمالي 166 دقيقة.

يشار إلى أن الاتفاق يحتل المركز الرابع بترتيب الـدوري هذا الموسم برصيد أربع نقاط، حصدها من الغلبة على القلعة الحمراء 2 - 1، والتعادل 2 / 2 مع النصر.

ومن المقرر أن يلاقي الاتفاق نظيره القادسية يوم 14 سبتمــبر/أيــلول القادم، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري.

جديـر بالذكـر أن البطولات المحلية تشهد حالياً توقفاً جـراء ارتباط المنتخب السعودي بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا .2018

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاتفاق السعودي يجدد التعاقد مع سعد خيري لخمسة أعوام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت