«كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات»
«كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات»

«كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات» صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات»، «كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات».

صحيفة المختصر أثبت الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن المباراة كانت صعبة جدا وأن النَّـادِي حاول أن يسدد وأضاع عدة رؤية محققة ولم نستطيع التأقلم بسرعة على أرضية الملعب التي كانت سيئة جدا.

وذكر -أَثْنَاء مؤتمر صحفي عقده بعد الخسارة من أوغندا بهدف نظيف اليوم الخميس- "المشوار لم ينته، ولا تزال أمامنا تسعة نقاط كافية لتحقيق حلم التأهل"، وأثبت أنه جرب أضخم من طريقه أَثْنَاء المباراة لكنها لم تنجح.

وتابع أن "كهربا نجـم موهوب ويستطيع اللعب بجوار صلاح، وجربنا أضخم من نجـم بدلا منه لكننا فشلنا في الوصول لمرمى أوغندا"، ولفت إلى أنه من السهل أن تحلل بعد المباراة على الورق وليس في الملعب.

وشدد كوبر على أن مباراة العودة قد تشهد تغيرين أو ثلاثه تغيرات حسب اللقاء بعد قراءة المباراة ومشاهدتها للوقوف على كل شئ.

وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من نظيره الأوغندي بهدف دون رد، حيث يدين المنتخب الأوغندي بالفضل في تحقيق هذا الغلبة إلى لاعبه إيمانويل أوكوي، الذي أحرز جول اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، ليقود المنتخب الملقب بـ(الرافعات) لتحقيق فَـوْز تاريخي على المنتخب المصري.

ويعد هذا هو الغلبة الأول لمنتخب أوغندا على نظيره المصري منذ سـنة 1965، ليثأر بذلك من خسارته بالنتيجة ذاتها، أمام المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية التي جرت بالجابون مطلع العام الحالي.

وبتلك النتجية، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «كوبر»يؤكد أن «أرضية الملعب سيئة ومباراة العودة ستشهد تغييرات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت