الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا
الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا

الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا، الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا.

صحيفة المختصر سادت حالة من الحزن الشديد أجواء بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة من المنتخب الأوغندي بهدف دون رد في المباراة الجولة الثالثة بتصفيات المونديال التي أقيمت اليوم الخميس على ستاد نيلسون مانديلا.

 

وتلقت آمال المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كَـأْس العالم، ضربة موجعة بعد الخسارة من منتخب أوغندا اليوم الخميس.

وبتلك النتجية، رفع المنتخب الأوغندي رصيده إلى النقطة السابعة، فيمت تجمد رصيد منتخب مصر عند النقطة السادسة، فيما تحل غانا بنقطة واحدة في المرتبة الثالثة، وتقبع الكونغو في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحزن يخيم على بعثة «المنتخب المصري» بعد الخسارة من أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت