القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا»
القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا»

القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا» صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا»، القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا».

صحيفة المختصر استنكر المُـذِيع جابر القرموطي، خسارة المنتخب المصري، أمام المنتخب الأوغندي بهدف دون رد، ، بكمبالا فى تصفيات مونديال 2018.

وأضاف القرموطي أَثْنَاء تقديمه حلقة اليوم الخميس ببرنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»: «طلعنا باهتين وملناش لازمة، حالة عجز شديدة، المباراة دون طعم أو ريحة أو لون.. كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا، كفاية عبد الغني من سنة 90 بيعايرنا، مش ناقصين 4 سنيين كمان يكبس على نفسنا».

وتراجع المنتخب المصرى للمركز الثانى برصيد 6 نقاط ويتربّع النَّـادِي الأوغندى على قمة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ثم غانا برصيد نقطة، وأخيرا الكونغو بلا نقاط، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القرموطي: «كوبر خلى مجدي عبد الغني كابس على نفسنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري