وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب
وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب

وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب، وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب.

صحيفة المختصر علق وائل جمعة، محلل قنوات beIN SPORTS، على هزيمة المنتخب الوطني أمام نظيره الأوغندي، قائلًا «كل اللاعيبة بتحلق، ونفس أخطاء مباراة تونس حصلت النهاردة تاني».

وأضاف «الصخرة»، أن المنتخب كان يفتقد للإصرار، وكان على اللاعبين أن يؤدوا بحماس أضخم من ذلك، مشيرًا إلى أن الهزيمة أعادت منتخب غانا للمنافسة مجددًا.

وتابع مدافع الفراعنة السابق أنه يجب على الأرجنتيني هيكتور كوبر، الاعتماد على صالح جمعة بشكل أكبر من ذلك في الفترة المقبلة.

وتغلب المنتخب الأوغندي، على ضيفه المصري بهدف دون رد، أَثْنَاء اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس في «كمبالا»، ليخطف صدارة المجموعة الخامسة، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.  

بهذه النتيجة رفع منتخب أوغندا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطة عن منتخبنا صاحب المركز الثاني. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وائل جمعة عن هزيمة المنتخب: كل اللاعيبة بتحلق.. ويجب منح الفرصة لهذا اللاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري