منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس»
منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس»

منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس» صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس»، منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس».

صحيفة المختصر تلقى منتخب مصر هزيمة غير متوقعة في لقاء أوغندا بالجولة الثالثة من تصفيات كَـأْس العالم 2018 في روسيا بهدف دون رد.

وتراجع المنتخب للمركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما احتلت أوغندا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليبدأ منتخبنا الدخول في «حسبة برما» مع منافسيه خاصة أوغندا وغانا.

ويبدو أن منتخب مصر لايعرف طعم الغلبة في الأعياد، بمعنى أن الثنائي "دونت ميكس" مع بعضهما البعض.

منتخب مصر صحيفة الوسط وأن تلقى هزيمة تاريخية أمام غانا أَثْنَاء عيد الأضحى المُبارك بنتيجة 6/1 في المرحلة الفاصلة من تصفيات كَـأْس العالم 2014 في كوماسي، وهي الهزيمة التي كتبت نهاية مشوار الأمريكي بوب برادلي في قيادة الفراعنة، ورحل بعد لقاء غانا الثاني في الجولة الأخيرة للتصفيات، والذي فاز به الفراعنة 2/1.

واليوم وفي يوم عرفة، يتلقى المنتخب خسارة جديدة أمام أوغندا ويُعقّد موقفه في المجموعة بعد أن وصل للنقطة السادسة، في المركز الثاني، خلف نظيره الأوغندي المتصدر بسبع نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، منتخب مصر والأعياد «دونت ميكس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري