كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات
كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات

كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات، كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات.

صحيفة المختصر ذكر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن سوء أرضية ملعب كمبالا، الذي أقيمت عليه المباراة أمام المنتخب الأوغندي، كانت سببًا في خسارة اليوم.

وأضاف كوبر أَثْنَاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن المباراة صعبة ومعقدة وزاد من صعوبتها سوء أرضية الملعب التي عقدت الأمور كثيرًا في المباراة مؤكدًا أنه حاول تغيير الطريقة أضخم من مرة في المباراة ولكن الظروف لم تخدمه.

وتابع "كهربا نجـم كبير ومهم وله تحركات إيجابية وخططية في الملعب وقادر على أن يشكل خطورة مع صلاح وقرارنا في مشاركته بالمباراة كرأس حربة صريح.

وتابع "الهزيمة هي السبب وراء توجيه الانتقادات لأداء بعض اللاعبين في المباراة اليوم ولكن لو حققنا الغلبة لاختلف الحديث تمامًا".

واختتم "قد تشهد مباراة العودة بعض التغييرات في التشكيل ولكن بعد أن نحلل أداء المباراة اليوم ونحدد التغييرات التي نقوم بها ومازال هناك 9 نقاط في المجموعة وفرص التأهل للمونديال مازالت متاحة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر: أرضية الملعب سبب الخسارة.. ومباراة العودة ستشهد تغييرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري