مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو)، مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو).

صحيفة المختصر ذكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الجميع في مصر يتمنى عودة الْجَمَـاهِير للمدرجات من جديد، مضيفًا أنه يتمنى عودة الْجَمَـاهِير المحترم للمدرجات الذي يشجع فريقه من غير سباب وتكسير للمدرجات.

وأضاف منصور، أن الأهالي هم من يدفعون ثمن ما يقوم به أولادهم في المدرجات من شغب وتكسير للمدرجات، مطالبًا الأسرة "الأب – الأم"، بضرورة مراقبة أولادهم وحثهم على الأفعال الصحيحة، مؤكدًا أنه سيقف بجوار الشباب المحبوسين في مباراة الزمالك وأهلي طرابلس بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، وبسعى لخروجهم من السجن.

وأثبت مرتضى منصور، أنه سيحاول إيجاد مخرج لخروج هؤلاء الشباب، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب قلب كبير وسيقدر ذلك.

ولفت مرتضى، إلى أن القضاء العسكري قضاء محترم يترأسه اللواء عماد عبد العزيز وراجل عادل، منوها إلى أن القانون العسكري مثل القانون العادي.

وأثبت مرتضى منصور، أن هناك ترتيبا للقيام بعمل حضور للواء عماد عبدالعزيز رئيس القضاء العسكري، واللواء صلاح النائب العام العسكري، من أجل الوصول لحل، متمنيا أن يكون هذا هو الدرس الأخير لهؤلاء الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مرتضى منصور: نرتب لزيارة النائب العام العسكري للإفراج عن جماهير الزمالك (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري