طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد
طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد

طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد، طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد.

صحيفة المختصر أثبت طارق يحيى، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن معسكر الإعداد حقق الهدف منه سواء في المرحلة الأولى أو الثانية والذي أُقيم بالتجمع الخامس.

وأضاف يحيى أن الهدف منها هو تحقيق الإنسجام والتفاهم بين جميع اللاعبين خصوصا الصفقات الجديدة.

وأشاد يحي بلقاء الرائد السعودي الذي كان كان مفيدًا جدًا حيث تم الاطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة مثل أحمد رفعت وأوباما بالإضافة لإشراك بعض العناصر للمـرة الأولي مثل محمد أشرف روقة.

وأعرب المدير الفني للزمالك عن تفاؤله بالموسم الجديد والاستعداد للمنافسة على جميع البطولات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق يحيى: معسكر الإعداد حقق كل الأهداف.. ومتفائل بالموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري