حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا
حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا

حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا، حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا.

صحيفة المختصر انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأوغندي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، أَثْنَاء اللقاء المقام بينهما حاليًا في «كمبالا»، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وألغى حكم المباراة جول لمنتخبنا سجله محمود كهربا، بداعي التسلل في الدقيقة 35، بعد تصويبة تريزيجه العرضية.

ويتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث برصيده نقطة واحدة.

شاهد جول كهربا الملغي..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حلم المونديال.. جول ملغي لكهربا في شوط أول سلبي بين مصر وأوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري