محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله
محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله

محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله، محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله.

صحيفة المختصر حصل رياض محرز نجم ليستر سيتي على الإذن من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم ومدرب منتخب الجزائر لكي يغادر معسكر المنتخب من أجل حسم مستقبله.

محرز اقترب من الرحيل عن ليستر سيتي بشكل كبير جداً حسب أقوال سكاي سبورت، حيث يدور الحديث حالياً عن انتقاله إلى أحد عمالقة أوروبا، فيما لا يعرف من هو الْفَـرِيق بالتحديد حتى الآن.

ويعتبر تشيلسي وبرشلونة هم أبرز المرشحين لكي ينتقل محرز إلى صفوفهم، فيما تتابع أندية أخى حالته مثل آرسنال ومانشستر يونايتد.

وأبدى محرز رغبته في الرحيل عن ليستر منذ بداية الصيف لكنه لم يوفق في مسعاه، كما كان في القريب العاجلً من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محرز يغادر معسكر منتخب الجزائر لحسم مستقبله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360