هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر
هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر

هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر، هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر.

صحيفة المختصر غابت أفراح المصريين في ليلة عيد الأضحى بخسارة غير متوقعة لمنتخب الفراعنة على يد نظيره الأوغندي، بهدف دون رد بتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

المنتخب المصري تراجع للمركز التاني ومنح التألق والتتويج للمنتخب الأوغندي بعد خسارته وتأزم موقفه بالمجموعة من أجل بلوغ العرس العالمي.

المنتخب المصري اعتاد تحقيق نتائج مخيبة في المناسبات الدينية وخاصةً عيد الأضحى وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

في بطولة الأمم الأفريقية نسخة 2004 بتونس يخسر المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري قبل 48 ساعة فقط من عيد الأضحى بالجولة الثانية للدور الأول من المسابقة وتكتمل الأزمة بتعادل مخيب مع الكاميرون بالجولة الثالثة في ثالث أيام العيد ليودع الفراعنة العرس القاري مبكراً تحت قيادة محسن صالح.

أول أيام عيد الأضحى في 2013 هزيمة تمثل كابوس للمصريين بسداسية على يد المنتخب الغاني بذهاب فاصلة مونديال 2014، تحت القيادة الفنية للأمريكي بوب برادلي.

ومع ثاني أيام عيد الأضحى سـنة 2003 يتلقى المنتخب المصري هزيمة ثقيلة بملعب القاهرة بأربعة رؤية مقابل جول أمام نظيره الدنماركي ودياً، في مفاجأة كبرى.

وها هو اليوم يعود المنتخب المصري لعاداته السيئة ويخسر ليلة عيد الأضحى بهدف دون رد أمام نظيره الأوغندي ويعقد من منافسته على بطاقة الترشح لمونديال روسيا 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هزائم واخفقات الكرة المصرية في “الأعياد” عرض مستمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360