نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة)
نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة)

نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة) صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة)، نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة).

صحيفة المختصر خسر منتخب مصر الأول لقاءه بالجولة الثالثة للتصفيات القارة المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام مضيفه الأوغندي بهدف للا شيىء ليفقد التألق والتتويج للمرة الأول منذ بدء التصفيات.

وقاد المباراة الحكم الموريتاني علي بوشاب لمغيفري، وهي المرة التاسعة التي يدير خلالها مباراة لطرف مصري سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

المصريون لم يتذوقوا طعم الفرحة مع صافة لمغيفري سواء في مرة وحيدة من بين المباريات التاسعة.

البداية كانت مباراة الدروايش وأهلي شندي السوداني بملعب الأخير بذهاب دور الـ 16 لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2013 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون رؤية.

يعود الدروايش للسلبية مع لمغيفري هذه المرة بملعب الاسماعيلية ولقاء بترو أتليتكو الأنجولي بثمن نهائي مسابقة الكونفدرالية في نسختها لعام 2014، وهو التعادل الذي قلل من فُـرْصَة وحظوظ الدراويش في بلوغ الدور الثاني للمسابقة.

تبقى الكرة المصرية دون وضع أي رؤية مع لمغيفري وذلك بخسارة سموحة بهدفين نظيفين على يد فريق مازيمبي الكونغولي بمنافسات دور المجموعات لرابطة دُورِي أبطَال أفريقيا نسخة 2015.

لا جديد، الأندية المصرية لا تفوز ولا تسجل مع صافرة الموريتاني للمرة الرابعة على التوالي، فيتعادل الزمالك سلباً بملعبه أمام الفتح الرباطي المغربي بذهاب دور الـ 16 للكونفدرالية نسخة 2015.

أخيراً يسدد المصريون مع صافرة لمغيفري التي قادت مباراة أنيمبا النيجيري بملعب الأخير، بدور المجموعات لرابطة دُورِي أبطَال أفريقيا نسخة 2016 ويحرز باسم مرسي جول الانتصار الأول والأخير للكرة المصرية أَثْنَاء القيادة التحكيمية للموريتاني.

تعادل إيجابي بهدف لكل فريق بملعب برج العرب بالاسكندرة يحسم مواجهة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الثالثة لدور المجموعات لرابطة دُورِي أبطَال أفريقيا نسخة 2017 وسط وابل من الأخطاء التحكيمية للمغيفري.

القلعة الحمراء يتعادل سلباً أمام زاناكو الزامبي بملعبه في قيادة تحكيمية لعلي بوشاب لمغيفري ويضيع بطل مصر فُـرْصَة تصدر مجموعته القارية وتلاشي مواجهة بمثابة نهائي مبكر أمام الترجي التونسي بثمن نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا 2017.

ويثير الموريتاني لمغيفري جدلاً كبيراً أَثْنَاء قيادته التحكيمية لمباراة القلعة الحمراء أمام الفيصلي الأدني بنصف نهائي البطولة العربية للأندية نسخة 2017 بمصر، ويخسر النَّـادِي الأهلاوي بهدفين مقابل جول يودع منافسات المسابقة.

ويخسر منتخب مصر الأول لقاءه بتصفيات المونديال اليوم على يد نظيره الأوغندي بهدف نظيف ليفقد التألق والتتويج ويمنحها لـ”الأوناش” ويتعقد موقفه بحدول ترتيب تصفيات كَـأْس العالم 2018، في قيادة تحكمية تاسعة للمغيفري للقاءات المصريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نحس المصريين يتواصل مع صافرة “لمغيفري” (نتائج مذهلة)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360