كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟!
كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟!

كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟!، كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟!.

صحيفة المختصر برر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الخسارة أمام أوغندا “1-0” في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كَـأْس العالم، بعدم استغلال لاعبيه الفرص التهديفية.

وذكر كوبر إن لاعبي منتخب مصر أتيحت لهم فرصا تهديفية كبيرة لكنهم لم يستغلونها.

الأرجنتيني أثبت أن فُـرْصَة التأهل للمونديال مازالت قائمة رغم الخسارة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه سيجري بعض التعديلات على قائمة فريقه أَثْنَاء المرحلة المقبلة، وأن هناك بعض اللاعبين لن يتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي.

جديـر بالذكـر أن منتخب مصر تنازل عن صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بعدما تَمَكُّث رصيده عند 6 نقاط، بفارق نقطة عن المنتخب الاوغندي، الذي اعتلى التألق والتتويج.

وأضاف كوبر أن أرضية الملعب كانت سيئة للغاية وأثرت بشكل كبير على تناقل الكرة بين اللاعبين.

كما أثبت المدرب الأرجنتيني على أن الدفع بكهربا كرأس حربة، لكونه نجـم موهوب، ويمكنه اللعب بجوار محمد صلاح، موضحا أنه أجرى عدة تعديلات على طريقة اللعب أضخم من مرة أَثْنَاء المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كيف برر كوبر السقوط أمام أوغندا؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360